الإثنين, مارس 1, 2021

زوجة غيورة دعت عليها :” ربي يحرق قلبك”.. الممثلة السعودية ريم عبد الله ترد :”امسكي تيسك”.

الرمسة
شهدت الممثلة السعودية ريم عبد الله رواجا كبيرا على محرك البحث “غوغل” خلال اليومين الماضيين،بعدما ردت على امرأة غيورة غاضبة دعت عليها بسبب اعجاب زوجها بها.

ولم يكن امام الممثلة خيارا غير الطلب من الزوجة  الغيورة  التي دعت عليها ان يحرق الله قلبها الامساك بـ “تيسها”.

ودعت الزوجة الغيورة  قائلة للممثلة السعودية : “الله لا يوفقك يا شيخة، من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك، إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

وردت ريم عبد الله على  هجوم الزوجة الغيورة  بدعابة ومتغنية بمثل شعبي سعودي: “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي، المثل يقول “امسكوا تيسكم ما تيجيه… كملوا الباقي”.

يذكر ان ريم عبد الله منشغلة  حاليا بتصوير مسلسل سعودي جديد في مدينة الإنتاج الإعلامي بالعاصمة المصرية القاهرة، والمقرر عرضه في شهر رمضان، وينتمي للأجواء التراثية، وتدور أحداثه حول الحجار قبل 100 عام.

وانطلقت  ريم عبد الله في مشوارها الفني مع “الثنائي” ناصر القصبي وعبد الله السدحان في الجزء 14 من المسلسل السعودي الساخر “طاش ما طاش”، كما ظهرت مع القصبي في الجزء الثاني من “العاصوف”، الذي أثار جدلا واسعا في السعودية وقت عرضه.

مقالات ذات صلة

#فلسطين_قضيتي.. بالفيديو مسلسل التغريبة الفلسطينية.. سيرة ملحمية للجرح والمأساة والنضال ( الحلقة 2 )

الرمسة مسلسل “التغريبة الفلسطينية” للمخرج حاتم على، والمؤلف “وليد سيف” عام 2004، بمثابة “أيقونة دراما القضية” الفلسطينية ، فهو يرسم صورة واقعية للنضال الفسلطينى المنسى...

كما لم تراها من قبل بالوانها الوردية .. طيور الفلامنجو تحلق بحرية في خور أم القيوين (فيديو)

الرمسة - متابعات نشرت وكالة أنباء الإمارات " وام"،  فيديو لخور ام القوين الذي تستوطنه طيور الفلامنغو و تزينه أشجار القرم والمانغروف مما يجعله...

طفلا التغريبة الفلسطينية كيف صارا بعد 16 عاماً (صورة)

الرمسة - متابعات يعد مسلسل التغريبة الفلسطينية من المسلسلات التي تحظى بجماهيرية ونجاح كبيرين على مدى السنين، على الرغم من مرور 16 عاماً على...

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisement -

أحدث المقالات

#فلسطين_قضيتي.. بالفيديو مسلسل التغريبة الفلسطينية.. سيرة ملحمية للجرح والمأساة والنضال ( الحلقة 2 )

الرمسة مسلسل “التغريبة الفلسطينية” للمخرج حاتم على، والمؤلف “وليد سيف” عام 2004، بمثابة “أيقونة دراما القضية” الفلسطينية ، فهو يرسم صورة واقعية للنضال الفسلطينى المنسى...

كما لم تراها من قبل بالوانها الوردية .. طيور الفلامنجو تحلق بحرية في خور أم القيوين (فيديو)

الرمسة - متابعات نشرت وكالة أنباء الإمارات " وام"،  فيديو لخور ام القوين الذي تستوطنه طيور الفلامنغو و تزينه أشجار القرم والمانغروف مما يجعله...

طفلا التغريبة الفلسطينية كيف صارا بعد 16 عاماً (صورة)

الرمسة - متابعات يعد مسلسل التغريبة الفلسطينية من المسلسلات التي تحظى بجماهيرية ونجاح كبيرين على مدى السنين، على الرغم من مرور 16 عاماً على...

سوريون يدفعون حياتهم ثمناً لحصاد ” الكمأة”

الرمسة - متابعات قتل ستة مدنيين سوريين وأصيب نحو 15 آخرين بإنفجار مجموعة ألغام من مخلفات الحرب  أثناء بحثهم عن الكمأة في البادية السورية.  المدنيون...

بالفيديو .. نجوم من هوليوود يشاركون أردوغان إحتفاله بعيد ميلاده الـ 67

الرمسة (متابعات) حظي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإحتفال مميز بعيد ميلاده ال 67، بمدينة اسطنبول،  بمشاركة نجوم من هوليوود.   وأقيم الاحتفال أمس الجمعة،...