شبكتها عالميا تغطي 94 مدينة في اكتوبر .. طيران الإمارات تعيد عنتيبي ومسقط إلى شبكة خطوطها

get_the_title
دبي – الرمسة 
أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى عنتيبي، أوغندا (1 أكتوبر) ومسقط، عمان (2 أكتوبر)، وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي تخدمها إلى 94 مدينة. وتستأنف طيران الإمارات خدماتها تدريجياً عبر الشبكة لتتيح لعملائها مزيداً من خيارات السفر، وتوفر لهم ولموظفيها أعلى معايير الصحة والسلامة في جميع مراحل السفر.

 وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات بين دبي وعنتيبيبمعدل ثلاث مرات في الأسبوع أيام الأحد والخميس والجمعة، ما يوسع شبكة خطوطها في أفريقيا لتغطي 20وجهة ويتيح للعملاء إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة وسهولة إلى وجهات في أوروبا والشرق الأقصى والأميركتين والشرق الأوسط وغرب آسيا مع توقف قصير في دبي. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 729” مطار دبي الدولي في الساعة 10:30 صباحاً وتصل إلى عنتيبي في الساعة 3:00 عصراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 730” من عنتيبي في الساعة 5:00 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 11:25 ليلاً.

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى مسقط يومي الأحد والجمعة. وتغادر الرحلة “ئي كيه 866” مطار دبي الدولي في الساعة 2:15 فجراً وتصل إلى مسقطفي الساعة 3:30 فجراً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 867” من مسقط في الساعة 4:40 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 5:55 صباحاً.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى مسقط وعنتيبي بطائرات البوينج 777-300ER. ويمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أوعن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإماراتالتوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركابالعابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنودولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.