الأربعاء, ديسمبر 2, 2020

amardeparis

988 POSTS0 COMMENTS

تزوج من دمية

الرمسة - أقدم لاعب كمال الأجسام الكازاخستانى، يوري تولوشكو، على الزواج من خطيبته الدمية "مارجو" عقب تأخير لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا. ونشر اللاعب عبر حسابه...

الفنان محمد رمضان يسقط أرضا على مسرح دبي

الرمسة - تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة بدبي، بعد أن سقط على الأرضية خلال توجهه لاستلام جائزة تكريمية. واثناء سير...

معلومات جديدة عن إغتيال زادة:62 شخصاً شاركوا و12 نفذوا والاجهزة الأمنية الإيرانية مخترقة

الرمسة - كشفت وسائل إعلامية إيرانية وتغريدات لناشطين إيرانيين عن تفاصيل جديدة تتعلق باغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة تناقض في أجزاء منها الرواية...

كذبوا الكذبة وصدقوها: أمنيون إسرائيليون يحذرون من السفر إلى الإمارات والبحرين

الرمسة - على طريقة المثل القائل " كذب الكذبة وصدقها".. سارع ما يسمى مكتب مكافحة الإرهاب الإسرائيلي، الأحد، إلى تحذير الإسرائيليين من السفر إلى الدول...

مساع لحل الأزمة الخليجية قبل تولي بايدن الإدارة؟

الرمسة - في واحد من الملفات العالقة والساخنة التي ورثتها إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، تبرز الأزمة الخليجية التي طال آمدها باعتبارها عقبة كأداء...

مسؤول سوداني يقر: إستقبلنا وفداً إسرائيلياً لمناقشة قضايا عسكرية

الرمسة - أقر المتحدث الرسمي باسم مجلس السيادة السوداني، محمد الفكي سليمان، بزيارة وفد إسرائيلي للسودان الأسبوع الماضي. و قال سليمان إن زيارة الوفد (ذات طبيعة...

نيوزويك تجيب.. ماذا تريد السلطة الفلسطينية من إدارة بايدن؟

  الرمسة - ماذا تريد القيادة الفلسطينية من الإدارة الجديدة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن؟.. السؤال طرحته مجلة نيوزويك الأمريكية سعياً للاجابة عليه. وأشارت المجلة إلى أنه...

معقبة على مقتل زادة..واشنطن بوست: إيران التي عجزت عن حماية مواطنها كيف ستحارب الإستكبار

الرمسة - ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ان إغتيال العالم النووي الإيراني، محسن فخري زاده، يدلل على وجود قصور وضعف في أداء أجهزة الإستخبارات الإيرانية. وجاء...

Stay Connected

21,138FansLike
0FollowersFollow
0SubscribersSubscribe
- Advertisement -

Latest Articles

مسؤول في الإدارة الأمريكية: إسرائيل مسؤولة عن مقتل فخري زادة.. وإيران في موقف صعب بشان الرد

الرمسة -(متابعات) نقلت شبكة "سي ان ان" الامريكية عن مسؤول في الإدارة الأمريكية أن إسرائيل تقف خلف عملية اغتيال العالم النووي الإيراني البارز، محسن...

سفير الإمارات في استراليا ضيف شرف في مؤتمر يهودي

الرمسة -(سيدني) بقلم هنري بنيامين ترجمة خالد غنام أبو عدنان حل سفير الإمارات في أستراليا عبدالله السبوسي ضيفا على المؤتمر السنوي للمجلس التنفيذي ليهود أستراليا الذي...

حمادة فراعنة يكتب : ضرورة العودة لفعل الذات

بقلم حمادة فراعنة لا أمل مُرتجى من حكومة المستعمرة الإسرائيلية وفريقها الثلاثي الحاكم: 1- اليمين، 2- اليمين السياسي المتطرف، 3- الاتجاه الديني اليهودي المتشدد، لا...

ترامب يدرس التغيب عن حفل تنصيب بايدن وإعلان ترشحه لانتخابات 2024 في اليوم نفسه

الرمسة - يدرس الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، احتمال البدء في حملته للانتخابات الرئاسية لعام 2024 في يوم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن،...

ترامب يبحث إصدار عفو رئاسي عن أبنائه ومستشاريه ويخشى الملاحقة القضائية

الرمسة -(وكالات) قالت شبكة"إن بي سي" الامريكية ان الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، يبحث إصدار عفو رئاسي عن 3 من أبنائه، إضافة إلى صهره...